كلمة مدير المركز

كلمة مدير المركز

 

في البدء أتوجه اليك بالشكر لتفضلك بزيارة موقع مركز اللغة الإنجليزية للأغراض الخاصة بجامعة المنصورة. إن مركز اللغة الإنجليزية للأغراض الخاصةلا يقدم خدماته التعليمية الي اعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب فيجامعة المنصورة فحسب بل تمتد خدماته لتشمل المجتمع خارج اسوار الجامعة. وبعد ان قام المركز بترسيخ دعائمه كمركز تعليمي متميز داخل جامعة المنصورة وخارجها، فإنه يتطلع الي ان يصبح واحداً من أفضل المراكز التعليمية على مستوي مِصر حيث تتميز الخدمات التعليمية التي يقدمها بالحداثة ومواكبة الخبرات التعليمية عالميا. وكما ازدهر المركز وتطور تطورا ملحوظا فإنه من الطبيعي أن يصاحب ذلك تطورا في أداء القائمين عليه. ويبذل أعضاء هيئة التدريس بالمركز جهدا كبيرا لتقديم أحدث اساليب التعليم وأفضل المناهج الدراسية ولهم إسهام واضح في خدمة المجتمع. وكذلك فإن الدارسين في المركز يتلقون علما يساعدهم علي تطوير تفكيرهم والحصول على فرص عمل متميزة في المجتمعات التي يعملون بها. 

نحن نسعى جاهدين نحو بناء مجتمع أفضل دائم التطور ومزدهر الخبرات. وأنني أجد أن هذا هو الوقت الملائم لكي أدعوك الي زيارة مركزنا لتقف بنفسك على ما قد يعنيه ذلك المكان بالنسبة لك.

أجدد شكري لك وأرجو أن التقي بك داخل مركز اللغة الإنجليزية للأغراض الخاصة قريبا.

أ.د. علي محمد علي مصطفي
مدير المركز
 

نشر مؤخراً

25 آذار/مارس 2017

اتصل بنا

مبنى كلية التربية
جامعة المنصورة
المنصورة - مصر
رقم بريدي: 35516

البريد الإلكتروني: espcenter1@mans.edu.eg

الهاتف: 2320702 050 2+

 

سوف تتعلم الانجليزية بسهولة مع برامجنا التفاعلية، المنهجية المعتمدة، اختبار الإلتحاق، الخطة الدراسية، الفصول الحية، نظام النطق التفاعلي وغيرها ...

الشهادة معتمدة من جامعة المنصورة وتوثق بالخارجية المصرية.